Miam.Miam. Chef Said LAKHBAB

Miam.Miam. Chef Said LAKHBAB

أكتشف قائمة أخطر الأطعمة في العالم


لكل شعب ميزات خاصة تميزة عن غيره ، ومن احد هذه الميزات هي إن لكل شعب اكله مميزة يعرف بها ، فمثلا إيطاليا تشتهر بالبيتزا ، و لكن هل كنت تتخيل إن تكون من هذه الأطعمة ماهو يعتبر خطير للغايى ويهدد حياة من يتناوله حيث قد يقوده مباشرة إلى الوفاه !! إذا كنت لا تُصدق هذا فاليوم نعرض عليك أخطر قائمة الأطعمة حول العالم !! .

الطعام الأول : نبات الآكي في قائمة أخطر الأطعمة في العالم
وهو نبات الآكي نبات ينمو في جاميكا وغرب إفريقيا، ويجب أن تكون حذراً للغاية عند تناوله لأنه يجب تناول الجزء الأصفر منه فقط وإذا ما تناولت باقي الثمرة سوف تصاب بانخفاض حاد في الدورة الدموية مما قد يقود الشخص للوفاة بسبب ذلك الانخفاض .

الطعام الثاني : أخطبوط الساناكجي في قائمة أخطر الأطعمة في العالم
يتوفى في كوريا ستة أشخاص سنوياً بسبب تناولهم أخطبوط الساناكجي. والخطير في تلك الأكلة أن الأخطبوط حيثإنه دائمًا يلتصق بجدار المريء ويؤدي إلى الاختناق على الفور .


الطعام الثالث : جبن الكازو مارزو في قائمة أخطر الأطعمة في العالم
هي نوع من أشهر الجبن في إيطاليا، ويترك هذا الجبن في الهواء الطلق بغرض إن يتخمر، ويتسبب ذلك في تكاثر العديد من الحشرات عليه وهو ما يتسبب في تسمم الجسم إذا ما تم تناوله، كما أن الحشرات التي تعيش عليها تتغذى على الأمعاء، وهو ما يعني الوفاة لكل شخص يتناولها .


الطعام الرابع والأخير في قائمة أخطر الأطعمة في العالم : سمك الفوغو
يحتوي سمك الفوغو على قدر من السم والذي من الممكن أن يؤدي إلى الوفاة، وفي حالة طهيه بشكل خاطئ قد يؤدي إلى الموت، وهو يؤكل في اليابان ويعتبر من الأكلات الشهيرة والباهظة السعر هناك، علماً أن إعدادها يتطلب التدريب لسنوات طويلة.

 
الأن ماهو تعليقك علي قائمة أخطر الأطعمة في العالم ! هل يمكنك تجربة تناول أحد هذه الأطعمة ؟ وهل تعرف طعام خطير أخر لم نضفه في تلك القائمة ؟
لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك



10/01/2013
0 Poster un commentaire

A découvrir aussi


Inscrivez-vous au blog

Soyez prévenu par email des prochaines mises à jour

Rejoignez les 73 autres membres